Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

كوفيد-19

الأخبار

keyboard_arrow_right
keyboard_arrow_left
product

التكيف مع العمل عن بُعد

على الرغم من أن الإنتقال إلى أسلوب العمل عن بُعد يمكن أن يمثل تحدياً في بعض الأحيان، إلا أن كوادرنا العاملة نجحت في التكيف مع هذا الأمر بشكل سريع ومبتكر وتسعى على الدوام لإيجاد طرق ووسائل فريدة ومبتكرة للتعاون عن بُعد. وكان للتكنولوجيا الدور الأساسي في هذه العملية وخصوصاً في تمكين كوادرنا الذين يعملون عن بُعد من البقاء على تواصل دائم.

اقرأ المزيد
product

التكيف مع العمل عن بُعد

تماشياَ مع إرشادات الصحة والسلامة الخاصة بمنع إنتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) يعمل العديد من كوادرنا غير التشغيليين من البعد. وقد يرافق الانتقال إلى العمل ضمن فرق افتراضية بعض الصعوبات لذلك نحث جميع كوادرنا إلى إتباع أفضل الممارسات الموضحة أدناه والتي تساعد في تحسين تجربة العمل عن بعد

اقرأ المزيد
product

احتفالا بيوم الطفل الإماراتي "الياسات للبترول" تنظم مسابقة افتراضية لتعزيز الإبداع لدى جيل المستقبل

كان الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي لهذا العام، الذي يصادف 15 مارس متميزاً ومختلفاً عن السنوات السابقة، حيث تزامن هذا العام مع بقاء الأطفال في المنازل نتيجة لتحول المدارس إلى نظام التعلُّم الإلكتروني عن بعد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

اقرأ المزيد
product

أدنوك تقدم المئات من "حزم الطاقة" للعاملين في القطاع الصحي

قمنا على مدى الأسبوعين الماضيين بتقديم حوالي 1000 من "حزم الطاقة" للعاملين في القطاع الصحي في دولة الإمارات، وذلك تقديراً لجهودهم وتفانيهم ودورهم الرئيسي في التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وضمان صحة وسلامة المجتمع خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.

اقرأ المزيد
product

"رحلات عمل افتراضية" لتعزيز التواصل مع عملائنا الكرام

نظمت دائرة التسويق والإمداد والتداول بأدنوك مؤخراً سلسلة من "رحلات العمل الافتراضية" تهدف لتعزيز التواصل مع أكثر من 50 من عملاء وشركاء أدنوك الرئيسيين في كافة أنحاء العالم.

اقرأ المزيد
product

توزيع 10 آلاف حقيبة وقائية لحماية أفراد المجتمع

وزعت أدنوك 10000 حقيبة وقائية تتضمن معدات الحماية الشخصية مثل الأقنعة والقفازات ومعقمات اليدين، على كبار السن وأصحاب الهمم وأفراد المجتمع في 12 موقعاً

اقرأ المزيد
}

استجابتنا للتطورات الخاصة بفيروس كوفيد-19 (كورونا)

ضمان صحة وسلامة كوادرنا البشرية والمجتمعات التي نعمل فيها يأتي على رأس أولوياتنا

إن ضمان صحة وسلامة كوادرنا البشرية والمجتمعات التي نعمل فيها يأتي على رأس أولوياتنا. ودعماً للجهود الحكومية في الاستجابةً للتطورات الخاصة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وبالتنسيق مع الجهات المختصة، اتخذنا العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية المناسبة لحماية صحة وسلامة كوادرنا البشرية وضمان استمرارية الأعمال.

استجابتنا للتطورات الخاصة بفيروس كوفيد-19 (كورونا)

play_arrow
keyboard_arrow_right
keyboard_arrow_left

زيادة هامش الربح لتعزيز القيمة من كل برميل نفط يتم انتاجه والتوسع في المنتجات البتروكيماوية وتطوير م...

اقرأ المزيد

نواصل العمل بتفاني لتقديم قيمة أكبر في جميع أنحاء الدولة

اقرأ المزيد

منتجاتنا من النفط الخام والغاز والبتروكيماويات تصل إلى كافة عملائنا داخل وخارج دولة الإمارات

اقرأ المزيد