Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

توزيع 10 آلاف حقيبة وقائية لحماية أفراد المجتمع

وزعت أدنوك 10000 حقيبة وقائية تتضمن معدات الحماية الشخصية مثل الأقنعة والقفازات ومعقمات اليدين، على كبار السن وأصحاب الهمم وأفراد المجتمع في 12 موقعاً، بما فيها 8 مراكز للتنمية الاجتماعية في دولة الإمارات، وذلك في إطار جهود الشركة لدعم حملة "الإمارات تتطوع" للمساعدة في الحد من تأثير فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والمساهمة في حماية أفراد المجتمع والوقاية من الفيروس.

article-img

وتقوم مؤسسة الإمارات بإدارة حملة "الإمارات تتطوع" بالتعاون مع مجموعة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمؤسسات المحلية.

وشهد دعمنا للمبادرة تطوع أكثر من 1500 موظف في أدنوك ومن المتوقع زيادة هذا العدد. ويمكن للموظفين التطوع من خلال الموقع الإلكتروني https://volunteers.ae/ .

وتستضيف أدنوك في إطار مشاركتها في الحملة "المجلس الافتراضي" عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة والذي يجمع نخبة من قادة القطاعات الحكومية والخبراء العالميين لتقديم رؤى وتحليلات للقضايا الرئيسية التي تواجه العالم اليوم. كما تقدم أدنوك حالياً الدعم لسيارات الإسعاف والطوارئ وكوادر الرعاية الصحية في دولة الإمارات، وذلك من خلال توفير الدعم لسيارات الإسعاف الوطنية التي تقوم بالتزود بالوقود في محطات أدنوك للتوزيع.

التفاصيل

أخبار أخرى
مايو 27, 2020
الأخبار

قصص أخرى

article-img
مايو 27, 2020

التكيف مع العمل عن بُعد

تماشياَ مع إرشادات الصحة والسلامة الخاصة بمنع إنتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) يعمل العديد من كوادرنا غير التشغيليين من البعد. وقد يرافق الانتقال إلى العمل ضمن فرق افتراضية بعض الصعوبات لذلك نحث جميع كوادرنا إلى إتب...

اقرأ المزيد
article-img
مايو 27, 2020

التكيف مع العمل عن بُعد

على الرغم من أن الإنتقال إلى أسلوب العمل عن بُعد يمكن أن يمثل تحدياً في بعض الأحيان، إلا أن كوادرنا العاملة نجحت في التكيف مع هذا الأمر بشكل سريع ومبتكر وتسعى على الدوام لإيجاد طرق ووسائل فريدة ومبتكرة للتعاون عن بُ...

اقرأ المزيد