Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك البحرية

تتولى شركة أدنوك البحرية مسؤولية استكشاف وتطوير انتاج النفط والغاز من الحقول البحرية في امارة ابوظبي

من نحن

نحن أكبر شركة بحرية منتجة للنفط والغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتولى المسؤولية عن تطوير موارد النفط والغاز، وإنتاجها، وتوفيرها.

ونحن ننتج النفط لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1962، وتشمل منتجاتنا النفط الخام، والغاز الخام، والمكثفات من ثمانية حقول قائمة، تضم خمسة مجمعات ضخمة للمنشآت وست جزر اصطناعية.

من نحن

عملياتنا

نتولى إدارة العديد من أصول النفط والغاز بما في ذلك زاكوم العلوي، وزاكوم السفلي، وأم الشيف، وسطح، وأم الدلخ، وسطح الرزبوت، وأم اللولو.

وتمتد عملياتنا أيضاً إلى مراكز عمليات النفط في جزيرتي داس وزركوه حيث نعالج النفط الخام، ونخزنه، ونصدره.

عملياتنا

التكنولوجيا والهندسة

تستثمر الشركة في التقنيات الجديدة، وبالشكل الذي يمكنها من تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة عبر عملياتها المختلفة ، وهذا يشمل مشروعَين لتعزيز استخراج النفط بواسطة حقن ثاني أكسيد الكربون في حقل شمال شرق باب وحقل باب.

العمليات البحرية

رسالة الرئيس التنفيذي

"تمتلك أدنوك البحرية خبرة تزيد عن 50 عاما في مجالات الاستكشاف والتطوير والإنتاج بقطاع النفط والغاز اكتسبتها بعد دمج شركتَين تابعتَين لــ "أدنوك" تعملان في المناطق البحرية في امارة أبوظبي."

أحمد السويدي

 

 

أرسل لنا رسالة

العمليات البحرية

معلومات اكثر

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد