Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك سیتي غاز

تقدم شركة "أدنوك سيتي غاز" مجموعة متكاملة من خدمات الغاز الطبيعي وحلول توريده وتوزيعه على المستهلكين الأفراد والعملاء في القطاعين التجاري والصناعي. 

من نحن

تأسست شركة "أدنوك سيتي غاز" حصراً لتوريد وتوزيع الغاز الطبيعي على العملاء من الأفراد المستهلكين للطاقة والعملاء في القطاعين التجاري والصناعي. وتفخر الشركة بما يربطها من علاقات قائمة على الشفافية والوضوح وحسن التعامل مع الجهات التي تتلقى خدمات الغاز الطبيعي، في ظلّ حرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات والخبرات الفريدة للعملاء. 

من نحن

عملياتنا

تقوم "أدنوك سيتي غاز" بتوريد الغاز الطبيعي وتوزيعه بشكل رئيسي عبر شبكة من خطوط الأنابيب تحت سطح الأرض. وتتعدد استخدامات الغاز الطبيعي كوقود لعملائنا لتشمل الطهي، التدفئة ،التبريد والنقل.  كما تسعى   "أدنوك سيتي غاز"  باستمرار إلى توسيع شبكة عملياتها وتقديم الخدمات لمجموعة جديدة من العملاء والتميّز في خدمتهم ضمن بيئة آمنة. 

عملياتنا

شركة الظفرة للعمليات البترولية المحدودة

السلامة والاستدامة

لطالما استخدم العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الطاقة لتنفيذ العمليات وتشغيل الأجهزة ضمن مختلف الاستخدامات في المنازل والمباني. ومع ذلك، أدى النمو المطرد لإمارة أبو ظبي إلى زيادة الطلب على الطاقة وتغير طبيعة الاحتياجات، حيث لم يعد الكثير من مصادر الطاقة التقليدية مستدامة أو على القدر نفسه من الفعالية.

إقرأ المزيد

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد