Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

ماذا نقدم

ماذا نقدم

تقوم "أدنوك سيتي غاز" بتوريد الغاز الطبيعي وتوزيعه بشكل رئيسي عبر شبكة من خطوط الأنابيب تحت سطح الأرض. وتتعدد استخدامات الغاز الطبيعي كوقود لعملائنا لتشمل الطهي، التدفئة ،التبريد والنقل.  كما تسعى   "أدنوك سيتي غاز"  باستمرار إلى توسيع شبكة عملياتها وتقديم الخدمات لمجموعة جديدة من العملاء والتميّز في خدمتهم ضمن بيئة آمنة. 

فالغاز الطبيعي هو خيار مستدام يلجأ إليه الجميع، علماً أنّ شبكات "أدنوك سيتي غاز" تضمن عدم انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي وربطها بشكل مباشر بأجهزة العملاء، بعيداً عن الحاجة لتخزينه في أيّ مكان.   

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء الحصول على الخدمات بطرق سهلة وملائمة عبر البوابة الإلكترونية لشركة "أدنوك سيتي غاز" والتي تسهّل الوصول إلى الخدمات وتعزّز قنوات التواصل. ويمكن للعملاء الجدد التقدم بطلب الحصول على خدمة الغاز الطبيعي أو إمداداته حسب الحاجة عبر هذه البوابة، في حين يستطيع العملاء الحاليون التواصل بشكل مباشر مع موظفي خدمة العملاء لمتابعة استفساراتهم. ويحرص فريق خدمة العملاء في "أدنوك سيتي غاز" على توفير الدعم اللازم للعملاء بشكل سريع وتزويدهم بالمزيد من المزايا التي تضمن سلامة الاستخدام.