Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

يوم السلامة في أدنوك

يوم السلامة في أدنوك

نحن جميعاً مسؤولون عن السلامة. إن تحقيق ميثاق 100% صحة وسلامة وبيئة يتطلب منا جهداً جماعياً لخلق ثقافة الثقة والالتزام لنظل مسؤولين عن سلامة بعضنا البعض.

نحتفي منذ عام 2018 باليوم السنوي للسلامة في أدنوك على مستوى المجموعة، وذلك لتعزيز وترسيخ أهمية المبادرات الفردية في الحفاظ على السلامة. وخلال هذا اليوم تتعرف جميع كوادرنا على السلوكيات المطلوبة ومفهوم القيادة في السلامة عند تنفيذ أعمالنا البرية والبحرية.

شعار يوم السلامة في أدنوك لعام 2019 كان "أنا مسؤول عن السلامة"، وذلك من خلال:

  • التصرف دائماً بحذر: تمثل السلامة قيمة شخصية تؤثر على قراراتنا. وهي يجب أن تكون أول ما نفكر فيه، ونتحدث عنه، وننفذه بنجاح.
  • ترجمة الأقوال إلى أفعال: نثبت مصداقيتنا من خلال التصرف بالطرق الصحيحة لنكون مثالاً يحتذى به للآخرين.
  • الالتزام بقواعد السلامة: نُحمّل أنفسنا والآخرين المسؤولية عن السلوكيات، والقرارات، والأفعال. ونظهر التزامنا بالمسؤولية عن السلامة من خلال الالتزام بقواعد الأمن والسلامة.
  • إلهام الآخرين: ننفذ إجراءات وتوجيهات السلامة بحذافيرها، ونرتدي معدات الوقاية الشخصية المناسبة ونلهم بعضنا البعض. ونؤدي دوراً فعالاً في التدريب والتوجيه وتقديم الدعم اللازم.
  • الاستماع إلى والترحيب بالتعليقات: نشجع كل فرد على التحدث والإبلاغ عن حالات خرق قواعد السلامة. وكمسؤولين عن الأمن والسلامة، فإننا نقدم آراءنا بشأن السلوكيات المتعلقة بالسلامة أو نطلب نصيحة الآخرين.