Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

نبذة عن "أدنوك للتجارة العالمية"

نبذة عن "أدنوك للتجارة العالمية"

تعد "أدنوك للتجارة العالمية" التابعة لمجموعة أدنوك شركة عالمية لتجارة وتداول المنتجات المكررة. كما تقوم بشراء الخامات التي تنتجها شركات البترول الأخرى لصالح أدنوك للتكرير.

وباعتبارها شركة متكاملة للتجارة والتداول، تنشط "أدنوك للتجارة العالمية" في تجارة المنتجات المكررة والمشتقات البترولية، وتداول عقود النفط الخاصة بطرف ثالث.

تمثل "أدنوك للتجارة العالمية" مشروعاً مشتركاً بين أدنوك والتي تمتلك نسبة 65% من أسهمه، و"إيني" الإيطالية والتي تمتلك نسبة 20%، و"أو إم في" النمساوية والتي تمتلك نسبة 15%.

يقع المقر الرئيسي للشركة في سوق أبوظبي العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نحن نهدف من خلال تركيزنا على تجارة وتداول المنتجات المكررة، لتقديم أفضل مستوى من الخدمات وتحقيق قيمة إضافية ومزيد من الخيارات لعملائنا الدوليين.

ومن خلال استخدام أحدث تطبيقات التكنولوجيا، وأدوات متكاملة لإدارة المخاطر، ومنصات التداول الالكترونية، تعمل "أدنوك للتجارة العالمية" ، على جمع وتقييم معلومات أسواق الطاقة العالمية، بما يضمن إدارة المخاطر وتعزيز الكفاءة في عمليات ونشاطات الشركة في قطاع الطاقة.

وتهدف الشركة إلى دعم جهود أدنوك الرامية لتنفيذ أهدافها الاستراتيجية من خلال العمل على تطوير وتحقيق المستوى الأمثل لحركة أعمالها بالتعاون مع شركات التكرير والبتروكيماويات في مجموعة أدنوك، بما في ذلك أدنوك للتكرير.