Hamburger Buttonclosesearch
Englishkeyboard_arrow_right

فريق الإدارة التنفيذية لـ "أدنوك" ينظم ورشة عمل وجلسة عصف ذهني في مدينة الظنة

تماشياً مع توجيهات مجلس إدارة الشركة، الفريق يُناقش الأولويات الاستراتيجية ومشاريع النمو الرئيسية، ويركز على خفض الانبعاثات لدعم جهود "أدنوك" لتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2045 وترسيخ مكانتها كشركة طاقة عالمية رائدة ومسؤولة
"أدنوك" مُستمرة في التركيز على أولوياتها التي تشمل: تنفيذ نقلة نوعية، وخفض الانبعاثات، وضمان مواكبة أعمالها للمستقبل
مشاريع "أدنوك" في "الظنة" تدعم تطور قطاع الصناعة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة
ضمان تحقيق أعلى العوائد للوطن، وخلق فرص صناعية تدعم أهداف ’اصنع في الإمارات‘ وتعزيز المحتوى المحلي
"أدنوك" تركز على تطبيق ونشر أحدث التقنيات بما فيها الذكاء الاصطناعي لتعزيز الكفاءة وزيادة القيمة على امتداد عمليات الشركة.
سلطان الجابر خلال لقاء عدد من موظفي "أدنوك" ضمن مجلس صنّاع التغيير الشباب: "تماشياً مع رؤية وتوجيهات القيادة، تحرص أدنوك على تمكين وتطوير الشباب وتفعيل دورهم باعتبارهم قادة الغد الذين سيتحملون المسؤولية وسيكون لهم دور مهم في دفع جهود خفض الانبعاثات وتحقيق انتقال منظم ومسؤول وعادل وتدريجي في قطاع الطاقة" 
"أدنوك" مستمرة في إرساء ثقافة مؤسسية متميزة تقوم على الأداء المتفوق والعمل بروح الفريق الواحد 

 

article-img

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 يناير 2024: عقد فريق الإدارة التنفيذية لشركة "أدنوك" برئاسة معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، اجتماعاً في مدينة الظنة لمناقشة الأولويات الاستراتيجية والمشاريع الرئيسية للشركة وذلك ضمن خططها لتعزيز النمو والتوسع في قطاعات أعمالها المتنوعة، وتوفير إمدادات آمنة وموثوقة من الطاقة، ودعم تحقيق انتقال منظّم ومسؤول وعادل وتدريجي في قطاع الطاقة العالمي. 

وخلال الاجتماع، أكد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر أن عام 2024 يعد محورياً بالنسبة لأولويات "أدنوك" التي تشمل تنفيذ نقلة نوعية، وخفض انبعاثات عملياتها، وضمان مواكبة أعمالها للمستقبل. وأكد معاليه ضرورة التركيز على ضمان تحقيق أعلى العوائد للوطن، وخلق فرص صناعية تدعم أهداف ’اصنع في الإمارات‘ وتعزيز المحتوى المحلي. ووأوضح أنه بعد اعتماد مجلس إدارة "أدنوك" زيادة المبلغ المخصص للاستثمار في خفض الانبعاثات والحلول والتقنيات منخفضة الكربون ليصل إلى 84,4 مليار درهم، ستعزز ’أدنوك‘ مكانتها كشركة طاقة ذات نظرة متقدمة، وسيدعم طموحها الرائد على مستوى القطاع لتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2045. 

وقال معاليه: "يعد عام 2024 محورياً بالنسبة لأدنوك، حيث تستمر الشركة في تنفيذ نقلة نوعية لتطوير وتحديث وتوسعة أعمالها، وضمان مواكبتها للمستقبل، وخفض انبعاثات عملياتها. وتماشياً مع توجيهات مجلس إدارة ’أدنوك‘، سنركز على تحقيق نموٍ نوعي في أعمالنا، وزيادة التوسع في مجال الطاقة المتجددة من خلال استثمارنا في ’مصدر‘ وفي الحلول منخفضة الكربون وتنويع قطاعات أعمالنا المختلفة، بما يرسخ مكانة ’أدنوك‘ محفزاً حيوياً لنمو الاقتصاد الوطني وتعزيز القيمة المحلية المضافة، مع إعطاء الأولوية لتطوير وتعزيز قدرات أصحاب الكفاءات الإماراتيين". 

وأكد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر أن "أدنوك" مستمرة في إرساء ثقافة مؤسسية متميزة تقوم على الأداء المتفوق والعمل بروح الفريق الواحد، وذلك ضمن بيئة عمل تُشجع الموظفين على تنمية وتطوير إمكاناتهم، ليساهموا في تطبيق ونشر أحدث التقنيات، بما فيها الذكاء الاصطناعي، لتعزيز الكفاءة وزيادة القيمة على امتداد عمليات الشركة.

وعلى هامش اجتماع فريق الإدارة التنفيذية، أطلقت "أدنوك" "مجلس صنّاع التغيير الشباب" حيث التقى معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر خلاله عدداً من موظفي الشركة في منطقة الظفرة، وأكد حرص "أدنوك" على تنفيذ رؤية القيادة الهادفة إلى دعم وتطوير أصحاب الكفاءات المواطنة. وخلال اللقاء، سلّط معاليه الضوء على موضوعي خفض الانبعاثات والانتقال في قطاع الطاقة، مؤكداً على الدور المحوري لكوادر "أدنوك" الشابة باعتبارهم قادة الغد الذين سيتحملون مسؤولية ضمان مواكبة أعمال الشركة للمستقبل، مشدداً على ضرورة اكتساب المعرفة والخبرة في التقنيات المتطورة وأحدث الابتكارات.



-انتهى-

 

تفاصيل

يناير 26, 2024
Abu Dhabi

الاستفسارات الإعلامية

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني:

media@adnoc.ae