Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك تعلن توسيع إطار شراكتها مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

الطرفان يتفقان على توفير المزيد من الفعاليات وأنشطة الصحة واللياقة البدنية وتطوير فعاليات مدرسة السباقات

الشراكة تسهم في زيادة التفاعل مع مختلف أطياف المجتمع وإتاحة المجال للمشاركة في الفعاليات المتنوعة في حلبة مرسى ياس

article-img

أبوظبي، 17 مارس 2021 أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات اليوم عن توسعة الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما، حيث يتم من خلال هذه الشراكة إطلاق مجموعة واسعة من برامج الصحة واللياقة البدنية المجتمعية، بالإضافة إلى تطوير فعاليات مدرسة السباقات في حلبة مرسى ياس وياس كارت زون.

وبموجب هذه الشراكة سيتم توسعة فعاليات الصحة واللياقة المجتمعية، وتطوير تجربة مميزة لمحبي قيادة السيارات في حلبة مرسى ياس وياس كارت زون، وتوفير برامج لياقة بدنية خاصة يستفيد منها الآلاف من موظفي شركة أدنوك وعملائها.

ويحتفل برنامج الفعاليات المجتمعية في حلبة مرسى ياس، والذي استطاع جذب ما يقارب 1.2 مليون زائر حتى الآن بمرور 10 أعوام على انطلاقه، حيث لعب البرنامج خلال هذه الفترة دورًا هامًا في توفير الفرصة أمام جميع فئات المجتمع لممارسة الرياضة بشكل دوري ضمن أجواء مميزة. ومن المقرر أن يشهد برنامج 2021 عودة أمسيات الصحة واللياقة البدنية الحصرية بالسيدات "فعاليات أدنوك تدرب في ياس للسيدات" مساء كل إثنين، حيث تبدأ هذه الفعالية المميزة باستقبال السيدات حصريًا لممارسة رياضات المشي أو الجري أو ركوب الدراجات في أجواء مميزة وآمنة على مسار الحلبة.

وبهذه المناسبة قال ياسر المزروعي، الرئيس التنفيذي لدائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج في أدنوك: "سعداء بتوسيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات والتي تعكس حرص أدنوك على دعم الفعاليات والمبادرات الرياضية التي تركز على تعزيز صحة ورفاه أفراد المجتمع، وذلك تماشياً مع التزام الشركة بدعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في الارتقاء بصحة المجتمع ونشر أنماط الحياة الصحية."

وأضاف: "سوف يساهم توسيع هذه الشراكة في تعزيز مكانة دولة الإمارات المتنامية كوجهة رياضية عالمية، ونحن نعمل معاً لتثقيف وتشجيع أفراد المجتمع على تبني أسلوب حياة صحي ونشط".

وبدوره صرح سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: "إننا سعداء للغاية بالإعلان عن توسيع إطار هذه الشراكة الهامة والناجحة مع أدنوك". وأضاف: "توفر حلبة مرسى ياس منصة لهواة ممارسة أنشطة اللياقة البدنية وعشاق رياضات المحركات من مختلف المستويات لتطوير مهاراتهم ومواهبهم وتشجيع أفراد المجتمع على اتباع أسلوب حياة نشيط وصحي. وتضمن الشراكة مع أدنوك مواصلة هذه المسيرة وتوسيع نطاقها وأثرها"

واختتم قائلاً: "تتيح لنا هذه الشراكة التواصل مع كوادر أدنوك وتوفير فعاليات حلبة مرسى ياس لجمهور أكبر، بالإضافة إلى دعم أعضاء برنامج مكافآت أدنوك بطرق جديدة للاستفادة من المجموعة الواسعة من الفعاليات والتجارب المتوفرة في الحلبة، ونحن نتطلع قدمًا لمواصلة العمل المشترك ورفد هذه الشراكة الناجحة بالمزيد من الإنجازات".

وتأتي توسعة الشراكة الاستراتيجية في أعقاب اختتام فعالية "سباق بوجاتشار" والتي أقامها الطرفان بالشراكة مع "مجلس أبوظبي الرياضي"، حيث تمت دعوة الجمهور للمشاركة في سباق للدراجات الهوائية يشارك فيه البطل السلوفيني تادي بوجاتشار، الفائز بـ "طواف الإمارات" و"سباق فرنسا للدراجات الهوائية". وتم إقامة هذا الحدث المجاني والحصري على حلبة مرسى ياس في أبوظبي بمشاركة 200 متسابق. هذا وتعد أدنوك من الشركاء الرئيسيين لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي في نسختيه اللتين أقيمتا في عامي 2019 و2020، وهي شريك في مبادرة "ياس في المدارس" الهادفة إلى إلهام "مهندسي المستقبل" وتطوير مهاراتهم عن طريق تزويدهم بمهارات القرن 21 وإثراء شغفهم بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

تفاصيل

مارس 18, 2021
أبوظبي

نبذة عن أدنوك

تعدّ شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" واحدة من أكبر مجموعات شركات الطاقة والبتروكيماويات المتنوعة الرائدة على مستوى العالم. ومن خلال 14 شركة فرعية متخصصة ومشروعاً مشتركاً، تعتبر أدنوك محفزاً أساسياً للنمو والتنويع الاقتصادي في دولة الإمارات. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.adnoc.ae .

للاستفسارات الإعلامية:

معاذ كساسبة 
مسؤول العلاقات الصحفية في شركة أدنوك 
0505830660
mkasasbeh@adnoc.ae