أدنوك تشارك في مؤتمر الشرق الأوسط للعلوم الجيولوجية بالمنامة

وكان سمو الشيخ علي بن محمد آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين قد افتتح المؤتمر الذي يقام تحت شعار "علوم الجيولوجيا اليوم .. طاقة الغد" وذلك بحضور سعادة عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة البحريني والسيد مصبح الكعبي الرئيس التنفيذي لمبادلة للبترول والسيد أحمد صقر السويدي نائب الرئيس التنفيذي حقل "أم شيف ونصر" والسيد وراشد علي الزعابي مدير العلاقات العامة بشركة أدنوك بجانب عدد من الباحثين والمسؤولين والمدراء والتنفيذيين والمهندسين والمتخصصين من جميع أنحاء العالم إضافة إلى قرابة 130 شركة متخصصة في الجيولوجيا وعلوم الأرض والتكنولوجيا الحديثة للتنقيب عن النفط وإنتاجه.

وزار سمو الشيخ علي بن محمد آل خليفة جناح أدنوك في المعرض حيث كان في استقباله سعادة أحمد صقر السويدي وعدد من كبار المسؤولين من أدنوك ومجموعة شركاتها.

من جانبه .. أطلَع وفد أدنوك المشارك سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة على الأنشطة التجارية والمشاريع التي تنفذها الشركة إلى جانب جهودها ومبادراتها في مجال الحفاظ على البيئة وجهودها في مجال السلامة وسير العمل في مجالات التنقيب والإنتاج.

وقدمت أدنوك ورقة في الورشة الفنية عكست فيها استخدام التكنولوجيا الحديثة في مشاريع أدنوك ومجموعة شركاتها وسلطت الضوء على العديد من المشاريع تحت التطوير.