Hamburger Buttonclosesearch
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك تحتفل بيوم العلم

article-img

أبوظبي 1 نوفمبر 2018: احتفلت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها، اليوم، بيوم العلم الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله)، مقاليد الحكم في دولة الإمارات.

وقام معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، يرافقه عدد من أعضاء "برنامج تطوير قيادات أدنوك الشابة"، وبرنامج "رواد أدنوك"، برفع علم دولة الإمارات بحضور عدد كبير من كوادر المجموعة، تعبيراً عن تجديد الولاء للقيادة الرشيدة والالتزام بالقيم الوطنية التي رسخها الآباء المؤسسون.

ويمثل احتفال أدنوك بيوم العلم مناسبة وطنية عظيمة وفرصة لاستذكار جهود وتضحيات القادة المؤسسين الذين رفعوا راية الوطن خفاقة وغرسوا دعائم النمو والنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات والتي ساهمت في ترسيخ مكانتها الرائدة بين دول العالم. 

وكانت أدنوك قد نظمت بالأمس حفل لتكريم الفائزين في الدورة الأولى من (جوائز أدنوك للتميز) التي تحتفي بالإنجازات الاستثنائية ضمن جهود تحقيق النقلة النوعية التي تشهدها المجموعة لتنفيذ استراتيجيتها المتكاملة 2030 للنمو الذكي. كما نظمت شركات مجموعة أدنوك فعاليات في مقراتها الرئيسية احتفالاً بيوم العلم. 

 

تفاصيل

نوفمبر 01, 2018