Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

دعم مجتمعنا

دعم مجتمعنا

نواصل العمل بتفاني لتقديم قيمة أكبر في جميع أنحاء الدولة

نحن نوفر مصادر الطاقة التي تحتاجها الدولة مثل الغاز الذي يمكّن قطاع الصناعة ويضيء منازلنا والوقود الذي يدفع سياراتنا. كما تساهم أعمالنا في دعم نمو وتنويع اقتصاد دولة الإمارات ودعم المجتمعات التي نعمل بها.

إن المساهمات الاجتماعية والاقتصادية الواسعة والطويلة الأمد الناتجة عن عملياتنا شاهد على التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية. ونحن نسعى جاهدين لمواصلة هذا الالتزام من خلال مبادرات عملية بالشراكة مع المجتمعات المحلية التي نعمل بها لضمان تماشي عملياتنا مع خططهم وتوجهاتهم.

واستجابةً لتداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، نواصل التزامنا بتلبية احتياجات الطاقة لدولة الإمارات ومواطنيها والمقيمين فيها، مع توسيع جهودنا خلال هذه الفترة الصعبة نحو دعم المجتمعات المحلية من خلال عدة مبادرات كتوزيع أكثر من 1000 حزمة من مستلزمات الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي.

 

أدنوك تقدم المئات من "حزم الطاقة" للعاملين في القطاع الصحي

قمنا على مدى الأسبوعين الماضيين بتقديم حوالي 1000 من "حزم الطاقة" للعاملين في القطاع الصحي في دولة الإمارات، وذلك تقديراً لجهودهم وتفانيهم ودورهم الرئيسي في التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وضمان صحة وسلامة المجتمع خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.

تضمنت العبوات بطاقات شكر وتقدير من أدنوك، ووجبات خفيفة ومشروبات، والتي تم تسليمها إلى العاملين في منشآت الرعاية الصحية المحلية في كل من مدينة الشيخ خليفة الطبية، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية، ومستشفى الرويس، ومختبرات بيور هيلث في الشارقة وأبوظبي.

وقام بهذه المبادرة مجموعة من موظفينا في شركة أدنوك للتوزيع، والذين تطوعوا خارج أوقات عملهم وقاموا بتعبئة وتسليم حزم الطاقة للأطباء والممرضات والعاملين في القطاع الصحي، دعماً لهم خلال ساعات عملهم الطويلة.

الأخبار

أخبار ذات صلة

article-img
مايو 27, 2020

احتفالا بيوم الطفل الإماراتي "الياسات للبترول" تنظم مسابقة افتراضية لتعزيز الإبداع لدى جيل المستقبل

كان الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي لهذا العام، الذي يصادف 15 مارس متميزاً ومختلفاً عن السنوات السابقة، حيث تزامن هذا العام مع بقاء الأطفال في المنازل نتيجة لتحول المدارس إلى نظام التعلُّم الإلكتروني عن بعد للحد من ا...

اقرأ المزيد
article-img
مايو 27, 2020

أدنوك تقدم المئات من "حزم الطاقة" للعاملين في القطاع الصحي

قمنا على مدى الأسبوعين الماضيين بتقديم حوالي 1000 من "حزم الطاقة" للعاملين في القطاع الصحي في دولة الإمارات، وذلك تقديراً لجهودهم وتفانيهم ودورهم الرئيسي في التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وضمان صحة وسلامة المجتمع ...

اقرأ المزيد
article-img
مايو 27, 2020

توزيع 10 آلاف حقيبة وقائية لحماية أفراد المجتمع

وزعت أدنوك 10000 حقيبة وقائية تتضمن معدات الحماية الشخصية مثل الأقنعة والقفازات ومعقمات اليدين، على كبار السن وأصحاب الهمم وأفراد المجتمع في 12 موقعاً

اقرأ المزيد