Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

التكيف مع العمل عن بُعد

على الرغم من أن الإنتقال إلى أسلوب العمل عن بُعد يمكن أن يمثل تحدياً في بعض الأحيان، إلا أن كوادرنا العاملة نجحت في التكيف مع هذا الأمر بشكل سريع ومبتكر وتسعى على الدوام لإيجاد طرق ووسائل فريدة ومبتكرة للتعاون عن بُعد. وكان للتكنولوجيا الدور الأساسي في هذه العملية وخصوصاً في تمكين كوادرنا الذين يعملون عن بُعد من البقاء على تواصل دائم.

article-img

وقد استطاع 99% من موظفي مكاتب أدنوك العمل عن بُعد على مدار الشهرين الماضيين، حيث سجلنا خلال هذه الفترة أكثر من 30 مليون دقيقة من الاجتماعات المرئية و 1.2 مليون مكالمة، وذلك أثناء عملنا لدعم موظفينا في الخطوط الأمامية في مواقع العمل والتواصل مع عملائنا حول العالم وضمان استمرارية الأعمال.

كما يقوم مركز التحكم الرقمي المتطور "بانوراما" الذي يعمل بالكامل من خلال إعدادات آمنة للعمل عن بُعد، بإتاحة الوصول إلى بيانات وتحليلات مباشرة عبر مختلف مجالات ومراحل أعمالنا في قطاع النفط والغاز، وتمكين كوادرنا من اتخاذ قرارات سريعة تتعلق بالأعمال استجابة للتغيرات في ديناميكيات الأسواق.

وإلى جانب التكنولوجيا التي تساهم في تعزيز العمل عن بُعد، يواصل موظفو الشركة العمل بمرونة كبيرة ويبذلون قصارى جهودهم لضمان استمرارية أعمالنا وبالتالي تحقيق القيمة لدولة الإمارات.

وتعد نورا البدواوي، محررة ومطورة المحتوى العربي في شركة "أدنوك للتكرير"، نموذج واضح للتصميم والإرادة القوية وبذل الجهد فهي أم لأربعة أطفال، وتدرس أيضاً للحصول على درجة الدكتوراة في اللغة العربية وآدابها من جامعة الوصل.

وتقول نورا في هذا السياق: "أود كمواطنة إماراتية أن نفعل كل ما بوسعنا وأن نتكاتف جميعاً كدولة لتجاوز هذا الوضع الاستثنائي. ويمكنني أن أقول إننا نقوم بدورنا في المساعدة على تعليم أطفالنا من المنزل، ونواصل تنفيذ مهامنا على الرغم من جائحة (كوفيد-19)".

ولا شك أنه بتكاتفنا جميعاً والعمل معاً كعائلة واحدة هي عائلة أدنوك، سنجتاز هذه الفترة ونخرج منها أقوى مما كنا وأكثر مرونة وقدرة على استكمال مسيرة النجاح في المستقبل.

التفاصيل

أخبار أخرى
مايو 27, 2020