التسويق والتوزيع

أدنوك هي مزود عالمي موثوق ومعتمد للطاقة، تصدّر منتجاتها من النفط والغاز والمنتجات المكررة والبتروكيماويات إلى ست قارات؛ وتؤثر إيجاباً في الاقتصادات والصناعات حول العالم

تمتلك "أدنوك" علاقات طويلة ومثمرة مع قاعدة عريضة ومتنوعة من العملاء حول العالم – بدءاً من المستهلك العادي الذي يزوّد مركبته بالوقود والزيوت من محطات الوقود، وصولاً إلى العملاء الصناعيين العالميين. نحن نفتخر بسمعتنا المبنية على الخدمة المتميزة لعملائنا الذين نقوم بزيارتهم بشكل منتظم، ونجري اختبارات متواصلة لمنتجاتنا ومتابعات تقنية دائمة لتفعيل إدارة سلاسل التوريد لدينا والتحكم بالانبعاثات وضمان جودة منتجاتنا. ينقل شحناتنا حول العالم أسطول مؤلف من  ناقلات حديثة تضمن وصولها بشكل آمن وسريع وبأسعار تنافسية.

هذا وتتولى الشركات التالية التابعة لأدنوك كافة مهام تسويق المنتجات والعمليات البحرية ومرافئ البترول وخدمات الآبار وشحن المنتجات حول العالم:

أدنوك للتوزيع

شركة أدنوك للتوزيع هي الموزع الأبرز للمشتقّات البترولية والمشغل الرائد لمحطات الخدمة في دولة الامارات. وتشغل الشركة شبكة واسعة تضم أكثر من 360 محطة خدمة في مختلف أرجاء الدولة تسجل شهريا أكثر من 20 مليون زيارة يقوم بها عملاء الشركة للاستفادة من منتجاتها والخدمات التي تقدمها. كما تعتبر الشركة أكبر مزود بالوقود للدوائر الحكومية والمؤسسات التجارية في الدولة.

أدنوك للخدمات والامداد

تقدم أدنوك للخدمات اللوجستية والبحرية خدمات ذات مستويات عالمية لشركات أدنوك وعملائها من كافة انحاء العام في مجال الشحن والملاحة وخدمات الموانئ والخدمات اللوجستية وخدمات حقول النفط