أدنوك

معلومات للموردين

معلومات للموردين

"بدأ تطبيق برنامج أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة في يناير 2018، ويقدم البرنامج للموردين فرص جديدة لعقد الأعمال التجارية مع مجموعة أدنوك".

بدءاً من مطلع العام 2018، تحث "أدنوك" الموردين الحاليين على مباشرة تقييم تعزيز القيمة المحلية المضافة (ICV)، وعملية المراجعة والتدقيق للحصول على شهادة تعزيز القيمة المحلية المضافة. وسوف يفحص التقييم إمكانيات عملك داخل دولة الإمارات في مجالات مثل:

تصنيع السلع محلياً
تصدير السلع المصنعة محلياً
مقدار ما ينفقه الطرف الثالث داخل دولة الإمارات (مشتريات السلع، ومقاولون الباطن)
الاستثمارات المحلية 
التوطين
اسهامات الأجانب

وسوف تتأكد عملية المراجعة والتدقيق من هذه الإمكانيات.

ومع دخولنا المرحلة التالية من تنفيذ برنامج تعزيز القيمة المحلية المضافة، تمضي أدنوك قدماً في تعزيز احتساب القيمة المحلية المضافة. وتتضمن تعديلات أدنوك على حساب القيمة المحلية المضافة الأخذ بعين الاعتبار خطط المورد المستقبلية لتعزيز القيمة المحلية المضافة لعملياته عند تقييم وترسية العطاءات.

يرجى من جميع الموردين تعبئة نموذج بيانات المورد ومراجعة إحدى هيئات إصدار شهادات أدنوك للقيمة المحلية المضافة المعتمدة للحصول على الشهادة الخاصة بهم. للمزيد من المعلومات، يمكن للموردين الاطلاع على "الدليل الإرشادي لتقديم بيانات المورد" لمساعدتهم في تعبئة واستكمال وثائق التقديم.  

على الرغم من عدم إلزامية الحصول على شهادة (ICV) للمشاركة في مناقصات مجموعة أدنوك، إلا أن  الموردين الذين لديهم هذه الشهادة قد يحظون بميزة خلال عملية تقديم العطاءات. (سوف يعتبر الموردون ممن ليس لديهم شهادة (ICV) حاصلين على نسبة 0% في هذا البند).

تعقد أدنوك حالياً عدداً من ورش العمل لتعريف الموردين ببرنامج تعزيز القيمة المحلية المضافة. وللاطلاع على مزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الرابط الإلكتروني [هنا].

على الرغم من عدم إلزامية الحصول على شهادة (ICV) للمشاركة في مناقصات "مجموعة أدنوك"، إلا أن الموردين الذين لديهم هذه الشهادة قد يحظون بميزة خلال عملية تقديم العطاءات. (سوف يعتبر الموردون ممن ليس لديهم شهادة (ICV) حاصلين على نسبة 0% في هذا البند).


نموذج بيانات مورد (النسخة 2) يبدأ العمل به اعتباراً من 1 نوفمبر 2018
تحميل


عرض تقديمي حول مبادرة أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة
تحميل

عرض تقديمي حول آلية مدفوعات برنامج تعزيز القيمة المحلية المضافة
تحميل 

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة "أسئلة متكررة" أو الاتصال بفريق المشتريات في "مجموعة أدنوك"

 

العودة لصفحة تعزيز القيمة المحلية المضافة