العمل معنا

تقدم أدنوك مجموعة من الفرص الوظيفية الفنية وغير الفنية المتنوعة والمتنامية. وتوفر أدنوك بيئة عمل مجزية، يتم من خلالها تقييم الكوادر العاملة وفقاً لأفكارهم وإتاحة الفرصة لهم لتحقيق إمكاناتهم الكاملة. نحن ملتزمون بتوفير فرص وظيفية متنوعة للمواطنين المتميزين من أصحاب الكفاءات.

 


عملية التوظيف في الشركة

 عندما تتقدم لشغل وظيفة شاغرة في أدنوك، يتم إخضاع طلبك لسلسة من الإجراءات والتقييمات. وسيكون قسم التوظيف جاهزاً لمساعدتك في كل خطوة تخطوها منذ تقديم طلبك وإلى إكتمال تعيينك في الشركة، حيث يمر طلبك بالمراحل التالي: 

1) المراجعة الأولية: بمجرد استلام طلبك من خلال بوابتنا الإلكترونية، سيقوم فريق التوظيف بمراجعة طلبك لتقييم قدراتك بما يتماشى مع متطلبات الوظيفة.
2) مقابلة عبر الهاتف: في حال اجتياز طلبك لعملية التدقيق والمراجعة الأولية بنجاح، سيقوم قسم التوظيف بالاتصال بك ومناقشتك وتعريفك بالمهام والواجبات الوظيفية المطلوبة منك 
3) مقابلة في موقع العمل: ستتم دعوتك لإجراء مقابلة رسمية في مقر الشركة. وبناءً على الوظيفة التي تقدمت إليها، قد يُطلب منك استكمال سلسلة من التقييمات.
4) الالتحاق بالعمل في بالشركة: عند اجتيازك بنجاح مرحلة المقابلة والتقييم واختيارك لشغل الوظيفة الشاغرة، ستتلقى خطاب عرض وعند موافقتك ستبدأ إجراءات التحاقك بالعمل بالشركة.  

تمثل كوادرنا البشرية أثمن وأغلى مواردنا، والركيزة الأساسية لكل ما نحققه من نجاحات وانجازات. للاطلاع على آخر فرص الوظائف المتاحة والتقدم لشغل إحداها، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني للتوظيف.