Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

نوفر خدمات الشحن البري والبحري المتكاملة والحصرية لعملائنا محلياً وعالمياً

تعتبر أدنوك للإمداد والخدمات ذراع الشحن والخدمات اللوجستية البحرية لمجموعة أدنوك، حيث توفر الشركة حلول متكاملة للعملاء المحليين والعالميين في إطار تحقيق استراتيجيتها للنمو وتمكين إستراتيجية أدنوك وتعزيزالقيمة المضافة للعملاء.

وتتمتع أدنوك للإمداد والخدمات بسمعة راسخة وموقع ريادي، حازته على مدار أكثر من 40 عاماً من الخبرة في سلسلة توريد النفط والغاز. حيث تقدم حلول متكاملة في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية والخدمات البحرية ، مما يجعل أدنوك للإمداد والخدمات حلقة وصل هامة في مجموعة أدنوك بسبب صلتها الاستراتيجية بجميع جوانب سلسلة توريد النفط والغاز.

كما نستفيد من إمكانياتنا وخبرتنا لتقديم خدمات موثوقة وفعالة من حيث التكلفة وتصميم حلول فريدة ومخصصة لتلبية متطلبات عملائنا المتزايدة.

نقوم من خلال إستراتيجيتنا بتحقيق أقصى معايير الأداء الفعال في جميع عملياتنا، ونقوم باستغلال عناصر التمكين الرئيسية مثل الابتكار والتكنولوجيا وفق إستراتيجية أدنوك 2030. نلتزم بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة 100%، كما نعمل على تقليل تأثير عملياتنا على الأفراد والبيئة والحفاظ على سلامة الأصول، ويبقى موظفينا في طليعة أولوياتنا.

يعمل كل موظفينا بتفانٍ مع فريق القيادة لتحقيق هدف واحد وهو توليد أعلى قيمة ممكنة، بالشراكة مع عملائنا. كما نواصل جهودنا في دفع عجلة النمو من خلال فريق عمل مختص ومتعدد الخبرات في القطاع، ونفتخر بأنه لدينا أكثر من 50% من أصحاب المهارات والكفاءات من المواطنين.

تمكننا خبرتنا و خدماتنا المتكاملة في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية البحرية وأصولنا ومهاراتنا المختصة بأن نكون الشريك الموثوق لتلبية كافة إحتياجات عملائنا.

القبطان عبد الكريم المصعبي

الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للإمداد والخدمات