مربان $71.90 %
داس $71.35 %
زاكوم العلوي $69.05 %

رسالة الرئيس التنفيذي

شهد عام 2016 تحقيق طموح أدنوك بإنشاء شركة عالمية للخدمات اللوجستية والخدمات عندما تم اتخاذ قرار بدمج ثلاث شركات للشحن والموانئ والخدمات في كيان واحد: أدنوك للخدمات اللوجستية والخدمات.

ومن خلال الاستفادة من رصيد خبرات هذه الشركات مجتمعة والذي يزيد عن 40 عاما وما تملكه من أصول ومنشآت تم اجراء عملية المج تماشيا مع استراتيجية أدنوك 2030 ومرتكزاتها الأساسية والتي تتمثل في الاستثمار في الموارد البشرية والارتقاء بالأداء وزيادة الربحية وتعزيز الكفاءة.

وتعمل الشركة حاليا على تقديم خدمات بحرية ولوجستية متكاملة وتشغيل أسطول شامل يتكون من أكثر من 120 سفينة جنبا إلى جنب مع قاعدة لوجستية تبلغ مساحتها أكثر من 1.4 مليون متر مربع. وتهدف الشركة إلى خدمة عملائها بطريقة فعالة من حيث التكلفة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية لتقديم خدمة موثوقة.

وتؤمن الشركة بان النجاح في تحقيق جميع أهدافها يعتمد بصورة رئيسية على دعم كوادرها المخلصة وقيادتها الواعية والذين يعملون جنبا الى جنب بروح الفريق الواحد في إيصال منتجات مجموعة أدنوك من الموارد هيدروكربونية لإمارة ابوظبي للإيفاء باحتياجات كافة دول  

الكابتن عبد الكريم المصعبي

أدنوك للإمداد والخدمات