مربان $82.30 %
أم لولو $81.80 %
داس $81.70 %
زاكوم العلوي $80.45 %

الخدمات البحرية

 توفر أدنوك للإمداد والخدمات مجموعة من الخدمات البرية.

بالإضافة إلى إدارة أسطول من سفن الدعم البحري، نوفر مجموعة واسعة من خدمات تشغيل الموانئ، بما في ذلك عمليات الموانئ البترولية ، وخدمات الغوص، وصيانة وسائل المساعدة في الملاحة البحرية، وخدمات دعم وإنقاذ حالات التسرب النفطي . كما نوفر الخدمات

اللوجستية بالإضافة إلى توفير الخدمات اللوجستية والقوى العاملة من قاعدتنا في المصفح والتي تشمل مناولة المواد، وتوريد العمالة والمعدات، والعقارات وتأجير الأراضي وخدمات الموانئ. كما نوفر خدمات محطات الحاويات والعبارات.

عمليات الموانئ البترولية: نوفر خدمات الموانئ في الرويس، وجزيرة داس، وجزيرة زركوه، والفجيرة، والتي تشمل خدمات إرشاد، وقطر، وإرساء السفن.

خدمات الغوص: تشمل هذه الخدمات تفتيش البنية التحتية للموانئ مثل خطوط الأنابيب، والأرصفة البحرية، بواسطة غواصين خبراء. وندير سفينة دعم الغوص وزورقي قطر لدعم عمليات الغوص.

سفن الدعم البحري: ندير أسطولاً متنوعاً من سفن الدعم والإمداد البحرية التي تستخدمها شركات مجموعة أدنوك وغيرها من الشركات العاملة في حقول النفط والغاز البحرية.

صيانة وسائل المساعدة في الملاحة البحرية ودعم وإنقاذ حالات التسرب النفطي : نوفر خدمات الصيانة لوسائل المساعدة في الملاحة البحرية، وبصفة أساسية العوامات، بالإضافة إلى سفن الدعم في حالات الطوارئ في حال التسرب النفطي.