مربان $71.90 %
داس $71.35 %
زاكوم العلوي $69.05 %

وحدة الخدمات البحرية

تقدّم الشركة خدمات النقل البحري وتأجير السفن، إلى جانب تخزين النفط والغاز والمنتجات البترولية والبضائع السائبة والحاويات. كما تشمل مسؤولياتنا تشغيل وإدارة الموانئ البترولية في أبوظبي.

خدمات الشحن والتخزين:

تتولّى شركة "أدنوك للإمداد و الخدمات"  نقل انتاج شركات مجموعة أدنوك من النفط والغاز والمواد المكررة ومنتجات البتروكيماويات والمنتجات الأخرى حيث تقوم بنقل الغاز الطبيعي المُسال من جزيرة داس إلى عملاء أدنوك في اليابان، والكبريت الجاف إلى شمال أفريقيا وأميركا الجنوبية.

كما يقوم أسطول ناقلاتنا البحرية بنقل الشحنات لصالح أدنوك وغيرها من العملاء حول العالم، فيما تقوم سفن الحاويات بتوصيل معظم المنتجات التي تصنّعها شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج) التابعة لأدنوك، من ميناء الرويس وميناء خليفة وميناء جبل علي إلى عملاء الشركة في كافة أنحاء العالم.

عمليات الموانئ البترولية:

تتولى "أدنوك للإمداد و الخدمات"  إدارة وتشغيل الموانئ البترولية في كل من جبل الظنة والرويس، وجزيرة ياس والفجيرة.

وتقدم الشركة خدمات بحرية وملاحية متنوعة تشمل بصورة رئيسية إرشاد السفن، وتحميل الناقلات بالنفط الخام، وعمليات الغوص، وصيانة منصات التحميل العائمة.

القطع البحرية الأخرى:

نمتلك وندير أسطولًا متنوّعًا من سفن وزوارق الإمداد بهدف دعم قطاع الاستكشاف والتطوير والإنتاج في دولة الإمارات. علاوة على ذلك، نقوم بتشغيل عبّارات لنقل الركاب بين الجزر الاصطناعية الأربع الواقعة في حقل زاكوم العلوي ومبنى ميناء زايد.