Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك للغاز الطبيعي المسال

خلال مسيرتها التي قاربت الخمسين عاماً، كانت ومازالت تتمتع شركة أدنوك للغاز الطبيعي المسال بسجلٍ حافل كمُنتِج ومورّدٍ آمن وموثوق به محلياً وعالمياً للغاز الطبيعي المسال ومشتقاته.

من نحن

تتولى أدنوك للغاز المسال معالجة الغاز وإنتاج الغاز الطبيعي المُسال، وهي شركة تتخّذ من أبوظبي مقرًا لها وتحديدًا في جزيرة داس، التي تُعدّ مركزًا استراتيجيًا لمرافق ومنشآت عمليات النفط والغاز الصناعية على بُعد 160 كلم من ساحل أبو ظبي.

تأسّست شركة أدنوك للغاز المسال عام 1973 وكانت أول شركة لانتاج الغاز الطبيعي المُسال في المنطقة.

من نحن

عمليّاتنا

نقوم بمعالجة وإنتاج الغاز الطبيعي المُسال والغاز النفطي المُسال والبرافنيك نافتا والكبريت للتصدير. كما نمد شبكةَ الإمارات الوطنية بمليار قدم مكعّب قياسي من الغاز في اليوم.

تجري عملياتنا على جزيرة داس، وهي مركز استراتيجي لإنتاج النفط والغاز يؤدي دورًا أساسيًا في عمليات أدنوك.

عمليّاتنا

أدنوك للغاز المسال

الخدمات الإلكترونية

الموظفون

الدخول عن بُعد إلى حساب البريد الإلكتروني للموظف في أدنوك للغاز المسال من خلال البوابة الإلكترونية.

اقرأ المزيد

تملك الشركة أحدث الحفارات البرية والبحرية في العالم، إذ تحرص على اعتماد وتبني التقنيات الجديدة، والتركيز بشكل مستمرّ على إدارة وتنفيذ العمليات بصورة آمنة وفعالة. ومن خلال مركزها المتطور للتدريب على الحفر، تقوم الشركة بتطوير قوى عاملة إماراتية من أصحاب الكفاءات العالية.

تكلّم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة