Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك للغازات الصناعية

تنتج أدنوك للغازات الصناعية غاز النتروجين والأوكسجين السائل لسد احتياجات القطاع الصناعي في دولة الامارات

من نحن

حن إحدى شركات أدنوك المنتجة للغازات الصناعية، حيث نقوم بتزويد قطاع النفط والغاز في دولة الإمارات بالنيتروجين والأكسجين المسال.

تأسّست الشركة عام 2007 كمشروع مشترك بين أدنوك التي تملك 51٪ من أسهم الشركة، ومجموعة "ليندي" التي تملك الحصة الباقية و هي 49٪.

من نحن

عملياتنا

نقوم بتشغيل مصنعَين في منطقة الظفرة في أبوظبي، وهما: مصنع فصل الهواء في الرويس ومصنع المرفأ للنيتروجين.

بدأنا بتشغيل عملياتنا في مصنعنا بالرويس في عام 2010. وهو يتمتع بطاقة إنتاجية تصل إلى 23800 متر مكعب قياسي في الساعة من النيتروجين الغازي الذي يتم نقله عبر خطوط الأنابيب إلى مصانع بروج.

عملياتنا

أدنوك للتجارة العالمية

رسالة الرئيس التنفيذي

ينصب تركيز "أدنوك للتجارة العالمية" على تقديم خدمة متميزة لعملائنا، مع تحقيق أقصى قيمة ممكنة من كل برميل نفط يتم إنتاجه وتكريره وتداوله. وسيسهم توجه أدنوك نحو نشاط تجارة وتداول المنتجات والمشتقات البترولية في دعم تحقيق هذين الهدفين، والإيذان ببدء عصر جديد لأدنوك.

اقرأ المزيد
الغازات الصناعية

التكنولوجيا والهندسة

تستثمر الشركة في الابتكار وأحدث التقنيات كما تلتزم باستخدام تقنيات تساعدنا على تعزيز الفعالية وممارسة كافة عملياتها بشكل آمن.

مبادرات أدنوك

مبادراتنا

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة