Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك لمعالجة الغاز

تنتج أدنوك لمعالجة الغاز 8 ملايين قدم مكعب من الغاز يوميا وتدير منشاة تضم أكبر محطات لمعالجة الغاز واستخراج وتسييل الغاز الطبيعي في العالم.

من نحن

تعد "أدنوك لمعالجة الغاز" ذراع أدنوك التي تتولى عمليات معالجة الغاز الطبيعي والغاز المصاحب، وتقوم بتشغيل أحد أكبر مصانع معالجة الغاز في العالم، بقدرة إنتاجية تبلغ 8 مليارات قدم مكعب قياسي في اليوم.

تم تأسيس شركة "أدنوك لمعالجة الغاز" في عام 1978 على هيئة مشروع مشترك لمدة 30 عامًا بين أدنوك والتي تملك نسبة 68% من أسهم رأس المال و"شل" التي تملك نسبة 15% وتوتال التي تملك نسبة 15% و"بارتيكس" التي تملك نسبة 2%. وافتتحت الشركة أوّل مصنع لها عام 1981.

من نحن

عملياتنا

نقوم بمعالجة الغاز المصاحب وغير المصاحب المستخرج من الحقول البحرية والبرية، وننتج مجموعة واسعة من منتجات الغاز بما فيها الميثان، والإيثان، والبروبان، والبيوتان، والبرافنيك نافتا، والمكثفات والكبريت.

ننتج يوميًا أكثر من 10,500 طنّ من الإيثان، بالإضافة إلى 4,300 مليون قدم مكعّب قياسي من مبيعات الغاز، و 217,000 برميل من المكثفات و33,900 طنّ من البروبان والبيوتان والبرافنيك نافتا.

عملياتنا

معالجة الغاز

رسالة الرئيس التنفيذي

تلعب الشركة دورا استراتيجيا في عمليات سلسلة القيمة للمصادر الهيدروكربونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعلنا عاملا رئيسيا في تمكين لتقدم الصناعي والاقتصادي حيث يحقق الغاز عائدات كبيرة من عمليات التصدير إضافة الى استخدامه في محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه.

وتمارس الشركة كافة عملياتها تدعم عملياتنا بالتركيز على الاستثمار في الموار البشرية والارتقاء بالأداء وزيادة الربحية وتعزيز الفعالية مع الالتزام الراسخ بالمحافظة على صحة الافراد وضمان سلامة المنشآت والعمليات التشغيلية.

د. سيف الناصري

معالجة الغاز

الخدمات الإلكترونية

الموظفين

يمكن لموظّفي أدنوك لمعالجة الغاز استخدام هذه الخدمة الإلكترونية للدخول إلى حواسيبهم المكتبية عن بُعد، وإنجاز المهام والوظائف المطلوبة منهم.

اقرأ المزيد

الموردين

تتيح هذه البوابة لموظّفي أدنوك لمعالجة الغاز والمورّدين الذين تعامل معهم الاحتفاظ بأصول موقع أدنوك لمعالجة الغاز وتسجيل قطع الغيار.

اقرأ المزيد
معالجة الغاز

التكنولوجيا والهندسة

تستثمر الشركة في الابتكار وأحدث التقنيات كما تلتزم باستخدام تقنيات تساعدنا على تعزيز الفعالية وممارسة كافة عملياتها بشكل آمن.

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة