Hamburger Buttonclose search
Englishkeyboard_arrow_right

أدنوك للحفر

تعتبر أدنوك للحفر أكبر شركة لخدمات الحفر في منطقة الشرق الأوسط. وتملك الشركة وتدير اسطولا حديثا من الحفارات البرية والبحرية وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الحفر.

من نحن

أكبر شركة حفر في الشرق الأوسط

تعد شركة أدنوك للحفر أكبر شركة حفر في الشرق الأوسط، وتتولى تشغيل أسطول كبير من الحفارات يتكون من 60 حفارة برية، و20 حفارة بحرية، و11 حفارة مخصصة للعمل في الجُزر النفطية الاصطناعية.

تأسّست شركتنا عام 1972 وكانت أول مشروع تملكه أدنوك بالكامل،  بهدف توفير عمليات حفر آبار النفط والغاز والخدمات المساندة لعمليات الحفر لمجموعة شركات أدنوك. وتساعد أدنوك للحفر  شركات مجموعة أدنوك على تحقيق أهدافها الإنتاجية، ما يجعل الشركة حلقة  وصل أساسية في سلسلة القيمة لأعمال أدنوك في مجال الاستكشاف والتطوير والإنتاج .

من نحن

أكبر شركة حفر في الشرق الأوسط

عمليّاتنا

تقديم موارد جديدة

نقوم بدعم عمليات مجموعة شركات أدنوك من خلال حفاراتنا المتطورة، وتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المتعلقة بحفر آبار النفط والغاز.تنفذ شركة أدنوك للحفر عمليات حفر واسعة وشاملة في الحقول البرية والبحرية والجزر النفطية الاصطناعية. وتتيح التقنيات التي نستخدمها تخفيضَ مساحة الأرض اللازمة للحفر، سواء في الحقول البرية أو البحرية. وبالإضافة إلى خدمات حفر الآبار، نوفّر الخدمات المساندة المتعلقة بالحفر مثل عمليات نقل الحفارات، وتهيئة الآبار، وتقديم المعدات وبوارج الدعم متعددة المهام. كما تقدّم الشركة أيضاً خدمات التسجيل السلكي والكهربائي لبيانات الآبار.

عمليّاتنا

تقديم موارد جديدة

الحفر

التكنولوجيا والهندسة

تملك الشركة أحدث الحفارات البرية والبحرية في العالم، إذ تحرص على اعتماد وتبني التقنيات الحديثة، والتحول الرقمي، وأساليب الحفر المبتكرة للارتقاء بالأداء ورفع كفاءة العمليات التشغيلية وتحسين اقتصاديات العمل. ويعكس تركيزنا على التقنيات المتقدمة والابتكارات الرقمية جهود أدنوك لزيادة الربحية من أعمالها في مجال الاستكشاف والتطوير والإنتاج، وتعزيز مكانتها واحدة من الشركات الأقل تكلفة في إنتاج النفط الخام في العالم.

الحفر

الخدمات الإلكترونية

العملاء

يمكن لعملاء شركة أدنوك للحفر تقديم الشكاوى والتعليقات، وتتبّعها عبر بوابة العميل.

اقرأ المزيد

الموظفين

الدخول عن بُعد إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بالموظف في شركة أدنوك للحفر من خلال البوابة الإلكترونية.

اقرأ المزيد

الموردين

يمكن للموردي شركة أدنوك للحفر الحاليين الدخول إلى معلومات الدفع وتقديم المناقصات للحصول على فرص جديدة عبر استخدام بوابة المورّدين الخاصة بشركة أدنوك للحفر.

اقرأ المزيد

أرسل لنا رسالة

تكلم

توفر "تكلّم" منصةً للإبلاغ عن أي سلوك يقوم به موظّفينا، أو المقاولون أو أي طرف ثالث نتعامل معهم ويتنافى مع معايير النزاهة المعمول بها في شركتنا.

اقرأ المزيد

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تؤكد "أدنوك “على التزامها بتبني نهج استباقي في مجال الصحة والسلامة، وفي سبيل تحقيق ذلك تتطبق أدنوك نظام فعال لإدارة الحوادث والاستجابة للحالات الطارئة.

اقرأ المزيد