Online Services
 Home » مجموعة شركات أدنوك » الكيماويات والبتروكيماويات » شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة (بروج )  
  شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة (بروج )
 

شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة (بروج )

ص.ب: 6925 ، أبوظبي

دولة الإمارات العربية المتحدة

هاتف:  6070300 2 971+

فاكس: 6070999 2 971+

الموقع الإلكتروني : http://www.borouge.com/

البريد الإلكتروني  :  info@borouge.com

Abu Dhabi Polymers Company Limited

تعتبر بروج شركة رائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة ذات القيمة العالية. تأسست الشركة كمشروع مشترك بين شركة بترول أبوظبي الوطنية ) أدنوك ( التي تعد من كبرى شركات النفط والغاز العالمية، وشركة بورياليس ( Borealis ) – إحدى الشركات الرائدة في توفير المواد الكيميائية والحلول المبتكرة في مجال اللدائن. وتمثل بروج محصلة شراكة عالمية تأتي في طليعة الجيل الجديد من شركات البلاستيك الإبتكارية .

لدى شركة بروج مقرين رئيسيين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة، حيث يعمل لديها ما يقارب من 1600 موظف يمثلون أكثر من 40 جنسية مختلفة. وتوفر الشركة خدماتها للعملاء في أكثر من 50 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وشبه القارة الهندية وإفريقيا.

وبفضل اعتمادها على تقنية Borstar® الفريدة الخاصة بشركة بورياليس التي تتمتع بخبرة عريضة لأكثر من 50 عاماً في مجال إنتاج البولي أوليفين، توفر شركة بروج حلولاً بلاستيكية مبتكرة ذات قيمة عالية تستخدم في تطبيقات البنية التحتية (كأنظمة الأنابيب وكابلات الطاقة والإتصالات) وكذلك قطع السيارات والتغليف المطور.

وفي عام 2010، قامت بروج بزيادة طاقتها الإنتاجية السنوية في أبوظبي بمقدارثلاثة أضعاف لتصل إلى نحو 2 مليون طن، كما سيتم تعزيز الطاقة الإنتاجية للشركة بنحو 2.5 مليون طن إضافية سنوياً في منتصف عام 2014 ليصبح لدى الشركة أكبر مجمع متكامل للبولي أوليفين في العالم. كما تعكف بروج على الاستثمار في إنشاء مصانع ومحطات لوجستية في آسيا بالإضافة إلى مركز للابتكار في أبوظبي. واليوم تقوم شركتا بروج وبورياليس معاً بإنتاج أكثر من 5.4 مليون طن سنوياً من مادتي البولي إيثيلين والبولي بروبيلين. وانطلاقاً من مبدأ تعزيز مستوى القيمة عبر الإبداع والابتكار، تسعى بروج لضمان أن عملائهما حول العالم وعبر سلسلة القيمة يمكنهم دائماً الاعتماد على منتجات الشركة التي تتميز بالجودة والكفاءة العالية وأعلى مستويات الأمان في التوريد.  

وتلتزم شركة بروج بمبادئ الرعاية المسؤولة Responsible Care® وتعمل على مواجهة التحديات العالمية المتمثلة في توفير المياه ومرافق الصرف الصحي وذلك من خلال مبادرة "مياه من أجل العالم  "Water for the World™ التي أطلقتها الشركة .

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة المواقع الالكترونية:

بروج - يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.borouge.com

مبادرة "مياه من أجل العالم" يرجى زيارة الموقع  الالكتروني www.waterfortheworld.com

 
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع | سياستنا الخاصـة | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (ادنوك) © 2014