Online Services
 Home » مجموعة شركات أدنوك » معالجة النفط » شركة أبوظبي لتكرير النفط (تكرير)  
  شركة أبوظبي لتكرير النفط (تكرير)
 

شركة أبوظبي لتكرير النفط (  تكرير )

ص.ب: 3593 ، أبوظبي

دولة الإمارات العربية المتحدة

هاتف:  6027000 2 971+

فاكس: 6027001 2 971+

الموقع الإلكتروني    www.takreer.com:

البريد الإلكتروني  :  publication@takreer.com

 

Abu Dhabi Oil Refining Company

تأسست تكرير عام 1999 لتأخذ على عاتقها مسؤولية عمليات تكرير النفط بالنيابة عن شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك). ويتضمن ذلك تكرير النفط الخام والمكثفات البترولية وتوفير المشتقات البترولية إلى جانب معالجة الكبريت وصناعته.

وتهدف خطة تكرير الموضوعة إلى تنفيذ الهدف الأساسي لها والذي يتمثل في تطوير صناعة تكرير النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة التي بدأت عام 1976 من خلال تدشين مصفاة أبوظبي (أم النار) ومن ثم افتتاح مصفاة الرويس عام 1982.

وتعتبر شركة تكرير اليوم من الشركات الرائدة في مجال صناعة تكرير النفط على المستويين الإقليمي والدولي نظراً لإسهامها في إمداد السوق بحاجاته من المشتقات ولإسهامها في النمو السريع لاقتصاد دولة الإمارات. وقد تمكنت تكرير خلال مسيرتها الفتية أن تحافظ على مكانتها المتقدمة كشركة لها موقعها الريادي في صناعة التكرير بفضل التزام وخبرات مواردها البشرية إلى جانب التزامها الثابت بسياسات وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة وسعيها المتواصل نحو تحقيق الأداء بمقاييسه العالية على صعيد عملياتها وموظفيها.

لقد اكتسبت تكرير عبر السنين المزيد من الخبرة في الأسواق العالمية وهي تنمو بشكل كبير في أجواء تنافسية ناجحة لإنتاج المشتقات النفطية.

وقد أعادت تكرير وفقاً لذلك صياغة مهمتها ورؤيتها وقيمها بما يعكس خبرتها ونظرتها للمستقبل للمحافظة على دورها الرائد في صناعة تكرير النفط وسعيها الحثيث نحو التميز.

 
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع | سياستنا الخاصـة | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (ادنوك) © 2014