Online Services
 Home » مجموعة شركات أدنوك » خدمات الاستكشاف والإنتاج » شركة الحفر الوطنية ( ان. دي . سي )  
  شركة الحفر الوطنية ( ان. دي . سي )
 

شركة الحفر الوطنية ( ان. دي . سي )

 

ص.ب: 4017، أبوظبي

دولة الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 6776100 2 971+

فاكس: 6779937 2 971+

تلكس: 22553 2 971+ نادريل  إي.أم .

لموقع الإلكتروني : http://www.ndc.ae

البريد الإلكتروني webmaster@ndc.ae  :

 

 

هي واحدة من أكبر مقاولي الحفر في الشرق الأوسط، توفر لعملائها عمليات حفر ذات جودة عالية وخدمات تجديد وصيانة للآبار. ومنذ تأسيسها في عام 1972، شكلت شركة الحفر الوطنية باكورة المشاريع المشتركة ما بين شركات مجموعة أدنوك. وتعمل اليوم بأسطول يتألف من 10 حفارات بحرية و18 حفارة برية، مع بارجة للإمداد متعددة الأغراض، إضافة إلى خمس حفارات آبار مياه لمسح المياه الجوفية في إمارة أبوظبي.

ومنذ أن بدأت الحفارة(ND-01)  عملها في عام 1973، تمكنت شركة الحفر الوطنية من حفر ما يزيد عن 4000 بئر – في البر والبحر – بعمق إجمالي بلغ ما يزيد عن 21,5 مليون قدم،  وهو طول يفوق طول قطر الكرة الأرضية الذي يبلغ 2,9 مليون قدم.

وتماشياً مع حجم الطلب المتزايد على النفط في جميع أنحاء العالم، فقد عززت شركة الحفر الوطنية من قدرات أسطولها من خلال امتلاك حفارات جديدة مزودة بأحدث التقنيات والمواصفات .كما تعمل على تعزيز أسطولها الحالي من خلال تبنيها لبرنامج ضمان وتحديث الحفارات"RIAP".

علاوة على ذلك، حظيت الشركة بدعم الشركات التشغيلية وأهلت نفسها بنجاح في عدد من الخدمات المهمة، مثل: خدمات الحفر الاتجاهي ونظام الحفر وخدمات الخطوط السلكية. وهذا من شأنه تأكيد حقيقة أن شركة الحفر الوطنية تساهم بشكل كبير وفعال في تنمية القطاع النفطي في إمارة أبوظبي ؛ فهي  بدون شك الرائدة في مجال الحفر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتفتخر بسجلها الحافل بإنجازات السلامة وظروف العمل الصحية في مواقع الشركة المختلفة مع حماية البيئة والحفاظ على الممتلكات.وقد تُرجم هذا الالتزام بحصد  الشركة للعديد من الجوائز في مختلف الفئات مثل السلامة والإبداع. حيث سجلت الحفر الوطنية مؤخراً إنجازاً عالمياً في مجال السلامة ، وذلك عندما أكملت الحفارةالبرية (17- ND) ثلاثة عشرة عاماً من العمل دون وقوع أي حوادث مهدرة للوقت. كما فازت الشركة بجائزة الشيخ خليفة للتميز في قطاع الخدمات لعام 2007، وحصدت أيضا المركز الأول لجائزة أدنوك للصحة والسلامة والبيئة لعام 2007 ( فئة الصحة). هذا إلى جانب حصولها على شهادة الأيزو 14001– 2004 في مجال حماية البيئة.

وتأتي هذه الإنجازات كثمرةٍ للأداء المتميز في كافة المجالات إلى جانب القيادة المتميزة ومساهمة الموظفين والعاملين على كافة الأصعدة ومن مختلف المواقع. ومن منطلق ثقتها بقدراتها وطموحاتها المستقبلية، فإن شركة الحفر الوطنية مصممة على توسيع عملياتها مع قيامها في نفس الوقت برفع مستوى المقاييس الإقليمية لخدمات الحفر إلى معدلات جديدة.

 
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع | سياستنا الخاصـة | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (ادنوك) © 2014