Online Services
 
Home » الإعلام » بيانات صحفية
  بيانات صحفية
جوائز أدنوك للصحة والسلامة والبيئة 2011
التاريخ: 22 ابريل 2012   
 

كرمت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وللعام الخامس عشر على التوالي الشركات الفائزة بجائزة أدنوك 2011 للصحة والسلامة والبيئة في فندق أبراج الإتحاد جميرا في ابوظبي.   

وقال سعادة عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة أدنوك في كلمته الترحيبية في الحفل: "لقد ساهمت صناعة النفط والغاز بشكل كبير في النهوض بالمجتمعات المحلية وتنميتها وتطويرها من خلال الاستثمار وتأمين المواد الأساسية وتحسين حياة الملايين من الناس".

وأضاف سعادته: "إن مواصلة واستمرار التحسن في الأداء في مجال الصحة والسلامة والبيئة أمر بالغ الأهمية لنجاح واستدامة صناعتنا. وإن برنامج جوائز أدنوك للصحة والسلامة والبيئة يجسد دليلا هاما على التزامنا بتحسين الأداء في هذا المجال".

حضر الإحتفال عدد من الرؤساء التنفيذيين المسؤولين في شركة أدنوك ومجموعة شركاتها والمؤسسات التابعة لها وشركات المقاولات المتعاقدة مع المجموعة. 

تشمل الجوائز سبع فئات هي الإبتكار، البيئة، الصحة، السلامة، التنمية المستدامة، الأداء في مجال الصحة والسلامة والبيئة ورجل الصحة والسلامة والبيئة.  كما تشمل جوائز التقدير الخاص لدوائرها وإداراتها وجوائز التقدير للشركات بين شركات مجموعة أدنوك وشركات المقاولة العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.   

وقام سعادة عبدالله ناصر السويدي مدير عام أدنوك بتكريم وتوزيع الجوائز على الشركات الفائزة، ففي فئة الإبتكار، فازت شركة أبوظبي لتطوير الغاز المحدودة (الحصن للغاز) بالمركز الأول في تطبيق معيار ’تحديد مخاطر الهروب الإخلاء والإنقاذ‘ في حالات الطواريء وجاءت أدناتكو وأنجسكو في المركز الثاني عن تحصينات السفينة لمواجهة أعمال القرصنة.  وفي فئة البيئة، فازت توتال أبوالبخوش بالمركز الأول عن ’توتال أبوالبخوش وخارطة أنظمة الإحتراق: الذهاب لأبعد من أفضل ممارساتنا الخاصة‘، فيما جاءت شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة (بروج) في المركز الثاني عن ’برامج البصمة المائية في بروج‘.  وفي فئة الصحة، فازت شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة (جاسكو) بالمركز الأول عن ’مبادرة نظام الصحة المكتبية لمستخدمي الكمبيوتر‘، فيما جاءت شركة إسناد في المركز الثاني عن ’بيئة عمل صحية في ورش الصيانة‘.  وفي فئة السلامة، فازت جاسكو بالمركز الأول عن ’تحديد مناطق غاز كبريتيد الهيدروجين: توفير ملجأ آمن ودائم لمشغلي العمليات ومواصفات جديدة لملجأ الأمان المؤقت‘، فيما جاءت شركة الحفر الوطنية في المركز الثاني عن ’نظام التقارير الفعال لسلامة الأصول: حماية أفضل للموظفين والبيئة والمعدات‘.  وفي فئة التنمية المستدامة، فازت بروج بالمركز الأول عن مبادرتها ’المياه من أجل العالم‘، فيما جاءت أدناتكو وإنجسكو في المركز الثاني عن ’برنامج البعثات‘.     

وفازت شركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة) بفئة الأداء في مجال الصحة والسلامة والبيئة، وفاز السيد جاسم علي الصايغ الرئيس التنفيذي شركة أبوظبي لتكرير النفط (تكرير) بجائزة فئة رجل الصحة والسلامة والبيئة.  

وقام سعادته بتقديم جوائز تقديرية لكل من شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية (أدكو)، أدما العاملة، شركة تطوير حقل زكم (زادكو)، شركة أبوظبي لتسييل الغاز المحدودة (أدجاز)، جائزة مناصفة بين إدارة الخدمات الطبية في أدنوك وشركة الحفر الوطنية عن مشروع مشترك بينهما، شركة البندق المحدودة وشركة نفط أبوظبي (اليابان) المحدودة – أدوك. 

كما قام سعادته بتسليم جوائز التقدير للشراكات القائمة بين شركات مجموعة أدنوك والمؤسسات التعليمية التابعة وشركتي المقاولة "لييزبلان" من خلال شركة الحفر الوطنية و"تايكو" الإمارات للخدمات الأمنية والإطفاء من خلال المعهد البترولي.    

 

 
ارشيف المواد الصحفية
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع | سياستنا الخاصـة | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (ادنوك) © 2014